فلورنسامصعداحتياطات أثناء الصيانة

وقت الافراج:2024-04-13 11:42:42 مستخدم آخر:779HP136589660 مرات مشاهدة الصفحة:420

نصائح أساسية:فلورنسا,اتصال المحرك خاطئ. عندما يتم توصيل محرك توصيل دلتا بشكل خاطئ على شكل نجمة ,فلورنسادليل السكك الحديدية الثابتة نوع مصعد,

اتصال المحرك خاطئ. عندما يتم توصيل محرك توصيل دلتا بشكل خاطئ على شكل نجمة ,فلورنسادليل السكك الحديدية الثابتة نوع مصعد, لا يزال المحرك يعمل بحمل كامل , وسوف يتجاوز التيار المتدفق عبر لف الجزء الثابت التيار المقنن , وحتى يتسبب في توقف المحرك من تلقاء نفسه. سوف تحترق. عندما يكون المحرك المتصل بالنجوم متصلًا بشكل خاطئ بمثلث , أو عندما يكون المحرك الذي يحتوي على عدة مجموعات ملفات متصلة في سلسلة لتشكيل دائرة فرعية متصلة بالتوازي مع فرعين , فسوف يتسبب ذلك في ارتفاع درجة حرارة الملف والنواة , وفي الحالات الشديدة , سيتم حرق اللف.

محطة الضخ الهيدروليكية: محطة ضخ خاصة لمنصة الرفع المحلية , وجهاز حماية خارج محطة الضخ مستورد من إيطاليا: نوع العضو M , ونوع الشبكة ونوع ختم اللوح الحديدي.

فلورنساما هي احتياطات التثبيت للمصعد؟ يقوم المصعد بطي السياج والقفص لتنظيف سطح الأساس , وتركيب براغي التثبيت. السطح الحامل للقوة بين الجوز الكبير والأرضية لتقليل تأثير الجوز على الأرضية ؛ أدخل حشوات الصفيحة الفولاذية بسماكات مختلفة بين الهيكل وحجر الأساس في مسامير التثبيت لضبط عمودي إطار سكة التوجيه ؛ قم بتثبيت ثلاثة أقسام قياسية وقياسها باستخدام المزواة. كل مشرف على إطار سكة التوجيه في اتجاهين. بعد ضبط إطار سكة التوجيه عموديًا اربط مسامير التثبيت الأربعة ؛ اضبط عمودي إطار باب السياج على النحو الوارد أعلاه , وشد بقية المراسي. البراغي ؛ تثبيت نوابض عازلة ؛ قم بتوصيل النصف الآخر من السياج بالنصف الأمامي بالمسامير ؛ اضبط العمودية على النحو الوارد أعلاه , وشد براغي التثبيت , قم أولاً بتثبيت القفص ثم قم بتثبيت لوحة محرك الأقراص). تتمتع جميع أنواع مصانع مصاعد الشحن بمؤهلات رسمية , ومرحبًا بكم في الاستفسار عبر الهاتف , ودعوة بإخلاص إلى التعاون!

تعتبر نظافة المحطة الهيدروليكية جانبًا مهمًا من جوانب محطة المصعد الهيدروليكية , لذا يجب ألا تكون مهملة. علاوة على ذلك , من وجهة نظر مهنية , هناك قواعد ومتطلبات ذات صلة , حتى تتمكن من الحصول على فهم صحيح ومعرفة كيفية تحقيق نظافة أفضل.

جريجسكيما هي قواعد الصيانة لآلات الرفع الهيدروليكي؟ يجب فحص فرامل كل آلية بشكل متكرر ويجب تعديل الفجوة بين حذاء الفرامل وعجلة الفرامل لضمان المرونة والموثوقية. يجب ألا يكون هناك أوساخ على سطح الاحتكاك , وإذا كان هناك أوساخ , فيجب غسلها بالبنزين أو التنر.

بالنسبة لمصعد سكة التوجيه المثبت في الخارج , فإنه غالبًا ما يتعرض للمطر وأشعة الشمس , لذلك يجب إيلاء اهتمام خاص للصيانة الدورية والتفتيش لتجنب الحوادث.

تستخدم منصة الرفع الهيدروليكية على نطاق واسع في صيانة المؤسسات الصناعية والتعدين , والبناء البلدي , والديكور للفنادق والفنادق , بجودة موثوقة وأداء مثالي.


فلورنسامصعداحتياطات أثناء الصيانة



مع انتشار المصاعد أعتقد أن المصاعد ليست غريبة على الجميع. إنها نوع من المعدات للعمليات على ارتفاعات عالية , والتي يمكن أن توفر الراحة لعملياتنا على ارتفاعات عالية. ولكن ما سأتحدث عنه بعد ذلك هو الصيانة الصحيحة لـ منصات الرفع الهيدروليكية أي ميكانيكي من أجل إطالة العمر بعد الاستخدام , لا بد من الصيانة.

تمامًا مثل فشل جزء المشي لمنصة الرفع يجب على المشغل إتقان الحس السليم لصيانة المعدات والفشل , حتى لا يبدو مرتبكًا للغاية عند حدوث عطل. بشكل عام , تنقسم الأخطاء الشائعة لأجزاء المشي لمنصة الرفع إلى: حرق وسادة المحمل , احتراق محمل صندوق المحور , احتراق محمل محرك الجر , استرخاء إطار العجلة , الانهيار ومشاكل الأعطال الأخرى. أدناه , سوف أشاطركم الحل.

استخدام المصاعد ليس للصيانة والاصلاح بعد تعطل المعدات فمن الضروري صيانة المعدات حسب الصيانة الصحيحة والاصلاح والبدء باعمال التحضير لمنع كل الاعطال والحوادث المحتملة. اتمنى ان يتمكن المحرر لخص نقاط المعرفة اليوم. ساعد الجميع.

نتائج الاختبار المشي: ذاتي الدفع , وسحب بعجلتين , وقيادة ذاتية , وتعديل السيارة.

ميزات المصاعد الهيدروليكية: وفقًا لوضع العمل , تنقسم منتجات منصة الرفع الهيدروليكية إلى آلات الرفع الهيدروليكية ذات ذراع الكرنك , وآلات الرفع الهيدروليكية للمقص ,فلورنسادليل السكك الحديدية الثابتة مصعد, والمصاعد الهيدروليكية من نوع الصاري وآلات الرفع الهيدروليكية ذات الذراع المستقيمة. المصعد الهيدروليكي هو منتج بديل لرافعة الذراع القابلة للطي (منصة الرفع) ورافعة المقص (منصة الرفع). يمكن استخدامه على نطاق واسع في المحطات , والأرصفة , والمطارات , والفنادق , والبريد والاتصالات , والحدائق البلدية , والمرائب , وشركات التنظيف , وتزيين واجهات المباني العامة , والديكور أو تركيب وصيانة أنظمة الطاقة , إلخ. يتمتع المصعد بمزايا الوزن الخفيف , الدفع الذاتي , التشغيل الكهربائي , الأرجل ذاتية الدعم , التشغيل البسيط , منطقة العمل الكبيرة , خاصة القدرة على عبور العوائق للعمليات على ارتفاعات عالية وما شابه.

بالنسبة لمصعد سكة التوجيه المثبت في الخارج , لذلك يجب إيلاء اهتمام خاص للصيانة الدورية والتفتيش لتجنب الحوادث.


فلورنسامصعداحتياطات أثناء الصيانة



أثناء صيانة منصة الرفع , يجب عليهم تعليق المصعد لمنع السقوط المفاجئ لمنصة الرفع والتسبب في وقوع إصابات.

الخدمة المخلصة تحقق من الصفحة الأولى لأنبوب الزيت للتحقق مما إذا كان جلد أنبوب الزيت لمنصة الرفع الهيدروليكي تالفًا أو متصدعًا , وإذا كان الأمر كذلك , فاستبدله على الفور ؛ ثانيًا , تحقق مما إذا كانت هناك أي علامة على وجود ارتخاء عند الاتصال بين أنبوب الزيت وأنبوب الزيت ,فلورنسامشروع مصعد, وإذا كان الأمر كذلك , شدهما على الفور لتجنب الرفع على منصة الرفع الهيدروليكية. قطع التيار الكهربائي أولاً لتجنب المآسي مثل التسرب الكهربائي والصدمات الكهربائية)

يمكن أن يؤدي الاستخدام الصحيح للمصاعد الهيدروليكية إلى إطالة عمر خدمتها ويلعب دورًا مهمًا , فكيف يتم استخدامها؟ ارتفاع سعر المصنع المهنية , والخدمة , والتسوية في الموقع , وإدارة النزاهة!

المشي: ذاتي الدفع , وسحب بعجلتين , وقيادة ذاتية , وتعديل السيارة.

فلورنساتحقق بشكل متكرر من رطوبة مركبة العمل الهوائية المعرضة لتراكم المياه. لا مفر من أن تقود مركبة العمل الجوية في طقس ممطر ومثلج أو على طرق موحلة. يسهل تراكم الحمأة في الأسفل وبعض الفجوات والأرضيات الداخلية إذا لم يقم المالك بتنظيفه في الوقت المناسب , يجب فحص الحافة الخارجية لمحور العجلة , والباب , وزاوية الجزء السفلي من صندوق السيارة , وفتحة المفتاح وإطار الماسحة وغيرها من المناطق بانتظام , ويجب الاحتفاظ بفتحات التصريف في الباب والأجزاء المختلفة غير مقفل للتأكد من أن أغطية مقاعد السيارة والسجاد والأرضيات محمية من الرطوبة التركيبات الصدئة.

تحقق بشكل متكرر مما إذا كانت الآليات المختلفة تعمل بشكل طبيعي وما إذا كان هناك أي ضوضاء.إذا تم العثور على خطأ , فيجب إزالته في الوقت المناسب.

كيفية منع الصدمة الكهربائية بشكل فعال باستخدام منصة الرفع الهيدروليكية من الشائع جدًا إضافة واقي من التسرب , والتكلفة ليست عالية , فهي ميسورة التكلفة وآمنة , ويمكن أن تمنع بشكل فعال الصدمات الكهربائية.


ضع الكلمة المناسبة: فلورنسامواد بناءموضوع الأخبار
حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر فلورنسامصعداحتياطات أثناء الصيانة المعروض بواسطة شبكة المعلومات العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات فلورنسامصعداحتياطات أثناء الصيانة ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى فلورنسامصعداحتياطات أثناء الصيانة غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة فلورنسامصعداحتياطات أثناء الصيانة الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

فلورنسانوصيالإخبارية
فلورنساأحدث الأخبار